ADVERTISEMENTS

الهجهوج يبدأ التداريب مع فريقه الجديد

المنتخب: وكالات الإثنين 22 يناير 2018 - 20:20

شرع المهاجم الدولي المغربي الجديد في صفوف اتحاد الجزائر, رضا الهجهوج اليوم الاثنين في التدريبات مع فريقه بملعب عمر حمادي ( بولوغين سابقا), حسبما افاد به النادي العاصمي الناشط في الرابطة الاولى المحترفة موبليس لكرة القدم.

واجرى الجناح الايمن السابق للوداد البيضاوي ( المغرب) حصة تدريبية خاصة مع المحضر البدني, عادل لعباني . ويندمج اللاعب مع المجموعة قريبا, حسب نفس المصدر الذي اشار الى انه تعاقد مع فريق "سوسطارة" لمدة 24 شهرا.

واحرز الهجهوج ( 23 سنة) -الذي بدأ مشواره الاحترافي خلال موسم 2013- 2014 , مع نادي الوداد البيضاوي- 15 هدفا في 59 مباراة ضمن البطولة المغربية.

من جهة اخرى, من المنتظر ان يستأنف الدولي الجزائري عبد الرؤوف بن غيت -المصاب في الركبة خلال المباراة امام نصر حسين داي (1-2) السبت الماضي بملعب 5 جويلية, لحساب الجولة ال17 للرابطة الاولى موبليس- التدريبات غدا الثلاثاء, حسب الموقع الرسمي للنادي العاصمي.

واكدت ادارة النادي , ان اللاعب تفادى ما هو اخطر واصابته لا تدعو للقلق. مضيفا ان الطاقم الطبي للفريق يتابع حالته ومن المقرر السماح له باستئناف التدريبات غدا الثلاثاء .

وعقب الجولة ال17 للرابطة الاولى- موبليس , يحتل اتحاد الجزائر , المرتبة الخامسة برصيد27 نقطة بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثالث مولودية الجزائر . ويتنقل ابناء المدرب ميلود حمدي خلال الجولة المقبلة الى تجنانت لمواجهة الفريق المحلي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS