ADVERTISEMENTS

كأس افريقيا لكرة اليد : أنغولا تلتحق بتونس في دور النصف

المنتخب: وكالات الأربعاء 24 يناير 2018 - 16:09

التحق المنتخب الأنغولي بنظيره التونسي للدور نصف النهائي لكأس أمم افريقيا-2018 لكرة اليد, بعد فوزه على المنتخب الجزائري بنتيجة (29-27), الشوط الأول (13-12) اليوم الاربعاء بليبروفيل, لحساب الدور ربع النهائي للمنافسة الجارية بالغابون (17-27 يناير). 
وسيواجه المنتخب الأنغولي في الدور نصف النهائي, نظيره التونسي الفائز في وقت سابق من اليوم, بنتيجة عريضة على منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية (38-21), الشوط الأول (21-12), في المباراة الأولى لهذه المنافسة. أما المنتخب الجزائري, فسينهي المنافسة بالمشاركة في اللقاءات الترتيبية من المركز الخامس إلى المركز العاشر التي ستنطلق يوم غد الخميس. وستجرى لاحقا المقابلتان المتبقيتان للدور ربع النهائي, تكون الأولى بين منتخبي مصر (حامل اللقب) و الكونغو (سا 00ر17)و الثانية بين المغرب والغابون (البلد المنظم, (سا 00ر19). وستقام مباريات الدور نصف النهائي يوم غد الخميس, على أن تختتم الطبعة ال 23 يوم السبت المقبل بإجراء المباراة النهائية و الترتيبية من أجل المركزين الثالث و الرابع. 

الدور ربع النهائي: تونس - جمهورية الكونغو الديمقراطية 38-21 انغولا-الجزائر 29-27 الساعة 00ر17: الكونغو -مصر الساعة 00ر19 : الغابون -المغرب .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS