ADVERTISEMENTS

بطولة افريقيا للمحليين: المنتخب الأنغولي يتعادل مع نظيره الكونغولي ويلتحق به لدور الربع

المنتخب: وكالات - عدسة: الصالحي الأربعاء 24 يناير 2018 - 21:49

تعادل المنتخب الأنغولي مع نظيره الكونغولي بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، ليلتحق به لدور ربع نهاية بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي يحتضنها المغرب من 13 يناير الجاري إلى 4 فبراير المقبل، بعد إجراء منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، ضمن المجموعة الرابعة. 

ويلتقي المنتخب الكونغولي في دور ربع النهاية مع وصيف المجموعة الثالثة منتخب ليبيا، فيما يواجه منتخب أنغولا نظيره النيجيري متصدر المجموعة الثالثة. وكان المنتخب الكونغولي الذي حسم تأهله مند الجولة الماضية، قد فاز في مباراته الأولى على نظيره الكاميروني بهدف للاشيء، والثانية على بوركينافاسو بهدفين دون رد، فيما تعادل منتخب أنغولا في مباراته الأولى مع بوركينافاسو بصفر لمثله، قبل أن يفوز في الثانية على الكاميرون بهدف للاشيء.

وفي المباراة الأخرى التي جرت في نفس التوقيت عن المجموعة ذاتها، أقصي منتخب بوركينافساو بعد تعادله مع الكاميرون بهدف لمثله، في المباراة التي جرت بملعب مراكش الكبير.

وسجل هدف المنتخب البوركينابي سيدني محمد سيلا في الدقيقة 43، فيما تعادل للكاميرون باتريك موكوكو موصومبو في الدقيقة 53.

وتجرى مباريات دور ربع النهاية يومي السبت والأحد.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS