ADVERTISEMENTS

كأس انجلترا: تشلسي بسهولة الى ثمن النهائي

المنتخب: وكالات الأحد 28 يناير 2018 - 16:21

استغل البلجيكي ميتشي باتشواي غياب المهاجم الاساسي الاسباني ألفارو موراطا وسجل هدفين، ليقود تشلسي بطل انجلترا الممتازة، الى فوز سهل بنتيجة 3-صفر على نيوكاسل يونايتد الأحد، أهله الى الدور ثمن النهائي لكأس انجلترا.

وخاض الفريق اللندني المباراة بأبرز لاعبيه يتقدمهم البلجيكي ادين هازار، وخرج بنتيجة تعوض بعض الشيء إخفاقه في بلوغ نهائي كأس عصبة الاندية المحترفة، بعد خسارته إيابا الاربعاء أمام جاره اللندني أرسنال 1-2، بعد تعادل الفريقين سلبا في الذهاب.

أما نيوكاسل الذي يشرف عليه مدرب تشلسي السابق الاسباني رافايل بينيتز، فغاب بشكل كبير عن تقديم أداء جيد في المباراة، علما انه يعاني أيضا في الدوري المحلي بعد بداية جيدة مطلع الموسم.

وافتتح باتشواي الذي أشارت تقارير صحافية الى امكانية انتقاله الى ناد آخر في حال تمكن تشلسي من التعاقد مع مهاجم آخر، التسجيل بعد هجمة جماعية شارك فيها الاسبانيان بدرو وماركوس ألونسو وهازار، قبل ان يتابع باتشواي الكرة من مسافة قريبة داخل الشباك (31).

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، استغل باتشواي تمريرة متقنة من مواطنه هازار، فسددها قوية اصطدمت بمدافع نيوكاسل جمال لاسيل وانحرفت الى داخل الشباك.

وحسم ألونسو النتيجة بضربة حرة مباشرة بيسراه أسكنها الشباك (72).

ويختتم الدور الرابع من كأس انجلترا الأحد بلقاء بين سوانسي سيتي ومتصدر ترتيب البطولة هذا الموسم مانشستر سيتي، على ان تسحب الاثنين قرعة الدور المقبل.

وشهدت المسابقة خروج أندية بارزة من البطولة الممتاز، منها أرسنال حامل اللقب بسقوطه أمام نوتغهام فوريست 2-4 في الدور الثالث، وليفربول الذي خسر أمام ضيفه وست بروميتش البيون 2-3 السبت.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS