ADVERTISEMENTS

مدرب منتخب نيجيريا: كنت على ثقة أننا سنتأهل إلى نصف النهاية

المنتخب: وكالات الأحد 28 يناير 2018 - 21:52

قال مدرب منتخب نيجيريا، ساليسو يوسف، اليوم الأحد بطنجة، إننا "لم نفقد الأمل والثقة" في التأهل لمباراة نصف النهاية من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين المغرب 2018.

وأوضح ساليسو يوسف، في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة ربع النهاية التي فازت بها نيجيريا على أنغولا بهدفين مقابل واحد، أنها "كانت أصعب مباراة لنا في البطولة، كنا منهزمين بهدف لصفر حتى الدقيقة التسعين"، مضيفا "لم نفقد الثقة، لعبنا بكل إمكانياتنا، وسجلنا هدفا (التعادل) في أخر أنفاس المباراة".

وأشار إلى أن اللاعبين ضيعوا الكثير من الفرص السانحة للتسجيل، مبرزا إلى أن "الأهم في مثل هذه المباريات هو الفوز، بعد ذلك لا يهم كيف لعبنا".

ونفى أن يكون قد قلل من قيمة فريق أنغولا قبل انطلاق المباراة، معتبرا أن "أنغولا تتوفر على فريق جيد، تمكن من التأهل لمباراة الربع".

من جانبه، أقر مدرب أنغولا سردان فاسيلييفتش بان اللاعبين لعبوا بروح قتالية ومهارات، "لكن في كرة القدم، الرياح لا تجري دائما كما تشتهيه الفرق، بعد تقدمنا بهدف، استقبلت شباكنا هدف التعادل في آخر أنفاس المباراة".

وقال إن "أنغولا كان بإمكانها تحقيق نتيجة إيجابية، كان تركيزنا منصبا على الفوز" في مباراة الربع، مستدركا لكن "كرة القدم مليئة بالمفاجآت".

وأضاف "سنواصل الجهود لبناء فريق المستقبل تحضيرا للبطولات المقبلة"، معتبرا أن المشاركة في بطولة إفريقيا للمحليين "قدمت لنا الشيء الكثير"، لكونها كانت تجربة كبيرة للاعبين لإبراز مهاراتهم.

ويلتقي المنتخب النيجيري في نصف النهاية مع نظيره السوداني، الذي تأهل مساء أمس السبت على حساب المنتخب الزامبي عقب فوزه عليه بهدف للاشيء.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS