ADVERTISEMENTS

ضربات الحظ تؤهل ليبيا لملاقاة الأسود

المنتخب: الرباط - عدسة: الصالحي الأحد 28 يناير 2018 - 23:01

تمكن المنتخب الليبي من الإطاحة في مباراة متكافئة وقوية بالمنخب الكونغولي اليوم ألأحد في ختام منتافسات الدور الربع النهائي لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين المقامة بالمغرب، ليضرب بذلك موعدا مع المنتخب المحلي المغربي في الدور نصف النهائي.
وتقدم منتخب ليبيا بهدف لهدافه صالح طاهر في الدقيقة 15، إلا أن المنتخب الكونغولي أدرك التعادل في الدقيقة 37 بواسطة جونيور ماكياس.
ولم يتمكن أي من المنتخبين من حسم النتيجة في الوقت الأصلي برغم الفرص التي سنحت لهما وبخاصة للمنتخب الكونغولي، ليتم اللجوء للشوطين الإضافيين اللذين لم يغيرا أي شيء، ليتم اللجوء للضربات الترجيحية التي أعطت التفوق لفرسان المتوسط بخمس ضربات مقابل ثلاث.
ويواجه منتخب ليبيا الذي سبق له الفوز بلقب الشان منتخبنا الوطني في الدور نصف النهائي يوم الأربعاء القادم بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS