ADVERTISEMENTS

مرتضى منصور يغلق ملف التعاقد مع الكعبي لهذا السبب

الأربعاء 31 يناير 2018 - 11:41

حذر مرتضى منصور رئيس الزمالك ، السماسرة ووكلاء اللاعبين من الزج باسم ناديه في مفاوضات مع أي لاعبين بالأندية دون أن تكون هناك أى مفاوضات أو اتصالات بشكل رسمي .
وأضاف مرتضى منصور، بأن الزمالك يتعامل مع الاندية مباشرة من خلال التفاوض المباشر، عن طريق أرسال فاكس رسمي باللاعب الذى يرغب النادي في التعاقد معه .

وأكد مرتضى منصور رئيس الزمالك ، أن رغبة إيهاب جلال مدرب الفريق باستمرار اللاعبين الافارقة الحاليين ، وعدم الاحتياج لضم مهاجم أفريقي خلال الانتقالات الشتوية الحالية ، وراء غلق باب المفاوضات مع اللاعب الأفريقي الذى كان سيتم التعاقد معه خلال الساعات المقبلة .
وكشف مرتضى منصور ، ان الزمالك كان سيتعاقد مع مهاجم أفريقي مميز ، لولا قرر مدرب الفريق بعدم احتياجه خلال المرحلة الحالية لاى تدعيم في الخط الهجومي في ظل وجود الثلاثي نانا بوكو ، وكابونغو كاسونغو ، وباسم مرسى .

وأغلق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك باب التكهنات، حول صفقة أيوب الكعبي مهاجم نهضة بركان، الذي كان على رادار القلعة البيضاء خلال المرحلة الماضية.

عن موقع الزمالك

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS