ADVERTISEMENTS

أبرهون من البرتغال ل"المنتخب": أريد فرصة من رونار

المنتخب: أمين المجدوبي الخميس 01 فبراير 2018 - 10:06

يأمل الدولي المغربي محمد أبرهون مدافع موريرنسي البرتغالي بأن يحظى بدعوة من الناخب الوطني هيرفي رونار للحضور مع المنتخب المغربي في المبارتين المقبلتين أمام صربيا وأوزبكستان في 23 و27 مارس المقبل.

وفي حديثه مع " المنتخب" مباشرة من البرتغال قال محمد أبرهون:" أتمنى صراحة أن أحظى بفرصة من الناخب الوطني هيرفي رونار، امارس حاليا في المستوى العالي واواجه اندية عملاقة من حجم بورطو وسبورتنيغ لشبونة وكذا بينفيكا، وطورت مؤهلاتي بشكل جيد، لذلك أحرص على التواجد مع المنتخب المغربي".

إلى ذلك عبر أبرهون عن إرتياحه داخل البطولة البرتغالية وكشف بأنه وجد راحته داخلها بعدما وفر له مسؤولو فريقه كافة ظروف العمل، وقال:" في عالم الإحتراف لايتركون أي شيء للصدفة فمند إلتحاقي هنا بهم وفروا أمامي كافة الظروف كي أركز فقط على التداريب، الحمد لله أموري تسير بخير وهدفي هو مواصلة البصم على مستوى جيد من أجل النجاح في مسيرتي الكروية".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS