ADVERTISEMENTS

شوبير يسند تنظيم "كان 2019" للمغرب

المنتخب: ب. الإدريسي الخميس 01 فبراير 2018 - 14:28

لا يتوانى نجم كرة القدم المصرية السابق ومقدم البرامج الرياضية على القنوات المصرية في كل تحاليله في التأكيد على أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ستعهد للمغرب بتنظيم كأس إفريقيا للأمم 2019 بعد أن يتم سحبها من الكامرون.
ويؤكد شوبير الذي له قاعدة معطيات مؤسسة على مصادر عليمة، أن القرار اتخذ بالفعل ولا ينقص سوى المرور من مجموعة من إجراءات وأولها تجريد الكامرون من تنظيم نسخة 2019 بناء على التقرير السلبي الذي يفترض أن تكون اللجنة المشكلة من أعضاء من داخل الكاف ومن مكتب الدراسات الدولي قد أعدته بعد الزيارة التي قامت بها للكامرون وانتهت يوم 20 يونيو الأخير.
ويستند شوبير أيضا على النجاح المنقطع النظير الذي يرافق تنظيم المغرب لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين الحالية.
وعلى النقيض من شوبير، فإن الصحافة الكامرونية أبدت ثقتها بعد الزيارة الميدانية لأعضاء عن الكاف ومكتب الدراسات الدولي، من أن الكامرون ستنظم كأس إفريقيا للأمم 2019، واستندت في ذلك على ردود الفعل الإيجابية التي أبدتها هذه اللجنة فيما عدا بعد النواقص التي يمكن تصحيحها قبل انطلاق البطولة صيف العام القادم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS