ADVERTISEMENTS

بطولة الهواة: النادي السالمي ونهضة الزمامرة جنبا إلى جنب في الصدارة

المنتخب: موحا أفرني الأحد 04 فبراير 2018 - 13:07

إلتحق النادي السالمي بصدارة الترتيب التي أصبح يتقاسمها مجددا مع نهضة الزمامرة بنفس الرصيد من النقاط عقب إجراء الدورة 18 من بطولة القسم الوطني هواة، الأول فاز بميدانه أمام إتحاد تمارة بهدفين نظيفين سجل أحدهما في الشوط الأول بواسطة اللاعب جواد بصير في الدقيقة 35، قبل أن يضاعف الغلة في الشوط الثاني بواسطة اللاعب قنديل في الدقيقة 55، فيما إكتفى الثاني مرغما بنقطة التعادل بأسا في ضيافة متذيل الترتيب المولودية، وهو بالمناسبة ثالث تعادل له على التوالي خلال المرحلة الثانية من البطولة. واكتفى شباب هوارة بدوره على نقطة التعادل وهي الثالثة على التوالي حين إاستضاف بميدانه جاره إتحاد آيت ملول، واضطر إلى إتمام هذه المواجهة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد اللاعب البديل أبو شاي مباشرة بعد إشراكه قبيل إنتهاء الشوط الأول معوضا زميله المصاب وهداف الفريق عبد الإله الروبية. وكان الفريق الهواري صاحب هدف السبق في الدقيقة 65 بواسطة لاعبه كوليبالي، قبل أن يرد الفريق الضيف سريعا بعد أربع دقائق فقط من ركلة جزاء سجلها اللاعب منصف العامري، وبذلك تعادل الفريقان السوسيان ذهابا وإيابا بدون أهداف. بدوره لم يستفد أولمبيك اليوسفية من عاملي الأرض والجمهور مكتفيا بنقطة يتيمة أمام نادي بلدية وارزازات، علما أنه خسر مباراة الذهاب أمام الفريق ذاته. وبالرغم من تخلفه في النتيجة في ضيافة سطاد المغربي الذي سجل هدف السبق بواسطة لاعبه أنس بهلول في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول، فقد تدارك الموقف في الشوط الثاني معيدا عقارب الساعة لنقطة البداية بعد عدل النتيجة. وارتقى الإتحاد البيضاوي في سلم الترتيب العام بعد فوزه على فتح الناظور بهدفين مقابل هدف، علما أن الفريق الريفي كان سباقا إلى التسجيل في الدقيقة العاشرة، كما أنه أضاع ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.الفريق البيضاوي غاب عنه في هذه المباراة مدربه الرابع سيبستيان يوري.وحسم شباب مريرت في نتيجة المباراة شبه المحلية التي جمعته بجاره فتح ويسلان مكناس الذي غاب عنه مدربه نجيب عامر، حيث عرضه للهزيمة بهدف صغير من توقيع المهاجم أمين الموفتاتي، والشيء ذاته قام به نجم الشباب البيضاوي العائد بنقاط الفوز من فاس في ضيافة الوفاء الرياضي المحلي، وهو ما خول له رد دين مباراة الذهاب التي إنهزم فيها بعقر داره أمام الخصام ذاته.
الدورة عرفت تسجيل 11 هدفا فقط من خمسة إنتصارات مقابل 20 هدفا في الدورة الثالثة من مرحلة الذهاب، إثنان منها خارج القواعد، فيما إنتهت ثلاث مباريات باقتسام النقاط بين الفرق المتبارية، إثنتان منها بدون أهداف، لبقى النادي السالمي الفريق الوحيد الذي إنتصر ذهابا وإيابا دون أن تتلقى شباكه أي هدف في مواجهته لإتحاد تمارة.
النتائج
الإتحاد البيضاوي ــ فتح الناظور: 2 ــ 1
فتح ويسلان ــ شباب مريرت: 0 ــ 1
النادي السالمي ــ اتحاد تمارة: 2 ــ 0
مولودية أسا ــ نهضة الزمامرة: 0 ــ 0
سطاد المغربي ــ النادي المكناسي:1 ــ 1
الوفاء الفاسي ــ نجم الشباب: 0 ــ 1
شباب هوارة ــ اتحاد آيت ملول:1 ــ 1
أو.اليوسفية ــ ن. ب. وارزازات: 0 ــ 0

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS