ADVERTISEMENTS

قطبا مانشستر يطاردان راكيتتش

المنتخب: الرباط الإثنين 05 فبراير 2018 - 11:09

قال موقع "دون بالون" إن الفريقين الجارين في مانشستر، يونايتد وسيتي، يرغبان في التعاقد مع لاعب خط وسط برشلونة الكرواتي إفان راكيتتش، وأن مدربي الفريقين خوصي مورينيو وبيب غوارديولا المعجبان بمستوى أداء اللاعب اتصلا براكيتتش فعلا من أجل إقناعه باللعب في الدوري الإنجليزي.

وقال الموقع إن راكيتتش أبدى استعداده لخوض تجربة اللعب في "البريميرليغ"، وأن الموسم الحالي سيكون هو الموسم الأخير له في الدوري الإسباني.. وأضاف الموقع أن راكيتتش الذي يملك منزلا خاصا في إشبيلية بدأ يدرس إمكانية الانتقال إلى إنجلترا مع عائلته التي اعتادت العيش في إسبانيا.

وجدير بالذكر أن راكيتتش، حسب موقع "دون بالون" يرغب في إحراز ثلاثية تاريخية هذا الموسم مع الفريق الكتالوني قبل مغادرته، إذ يريد الفوز بلقب دوري الأبطال وبلقب الدوري الإسباني وأيضا بكأس ملك إسبانيا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS