ADVERTISEMENTS

الإعلان رسميا عن "القدس عاصمة الشباب الإسلامي 2018"

المنتخب: الرباط الإثنين 05 فبراير 2018 - 21:29

تنطلق، غدًا الثلاثاء، احتفالية "القدس عاصمة الشباب الإسلامي 2018"، في صالة أحمد الشقيري، بمدينة رام الله.
ويحضر الاحتفالية ممثلون عن 27 دولة، عربية وإسلامية وأوروبية، من ضمنهم 14 وزيرًا للشباب والرياضة، إلى جانب شخصيات فلسطينية رسمية.
وسيتخلل الاحتفالية توقيع اتفاقية "القدس عاصمة الشباب الإسلامي"، بالإضافة للعديد من الكلمات، من أبرزها: كلمة الرئيس عباس، وكلمة اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.
كما ستعقد حلقة نقاشية، بعنوان: "دور المنظمات الدولية في التعبئة، للمشاركة المدنية والتضامن مع فلسطين، وبناء قدرات الشباب والمؤسسات الفلسطينية".
ومن جانبه، قال الرجوب: "اختيار القدس عاصمة للشباب الإسلامي لعام 2018، جاء في الوقت المناسب".
والدول التي ستشارك في فعاليات الاحتفالية، هي: "باكستان، الأردن، المغرب، البحرين، إندونيسيا، ليبيا، عمان، قطر، الكويت، تونس، مالي، تركيا، النيجر، ألمانيا، أذربيجان، تركمانستان، ماليزيا، مصر، موزمبيق، الإمارات، موريتانيا، روسيا، الجبل الأسود، الصومال، المالديف".وكانت الجمعية المغربية للصحافة الرياضية قد أوفدت عضوي المكتب التنفيذي الزميلين أحمدلمشكح وعادل العلوي لتمثيلها في هذه الإحتفالية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS