ADVERTISEMENTS

النسور يستأنفون اليوم استعداداتهم للديربي

المنتخب: خالد شجري - الدار البيضاء الثلاثاء 06 فبراير 2018 - 11:46

استأنف اليوم الثلاثاء الرجاء البيضاوي تداريبه استعدادا للمباراة الديربي التي تنتظره يوم السبت القادم على أرضية مركب محمد الخامس أمام غريميه التقليدي الوداد البيضاوي، بعدما كان النسور قد استفادوا من يومي راحة منحهما لهم المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو مباشرة بعد المباراة الإعدادية التي خاضوها أمام فريق الراسينغ البيضاوي بالمركز الرياضي لانوريا المتواجد ضواحي مدينة المحمدية.
وسيواصل الفريق الخضر استعداداته للديربي المؤجل عن الدورة العاشرة من مرحلة الذهاب، بحضور كامل عناصره بعد عودة لاعبيه الدوليين الذي قادوا المنتخب المحلي للتربع على عرش الكرة الافريقية. و ما تبقى من الحصص التدريبية سيكون فرصة أمام المدرب غاريدو لوضع اخر لمساته على المجموعة التي سيسعى للاعتماد عليها خلال هذه المباراة التي ستفتتح المباريات الرسمية للخضر.    

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS