ADVERTISEMENTS

الخليفي وإيمري مهددان بالعقوبات

المنتخب: وكالات الجمعة 16 فبراير 2018 - 11:33

يُخضع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التصريحات التي أدلى بها كل من ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان وأوناي إيمري مدرب الفريق بعد خسارة فريقهما أمام ريال مدريد أمس الأول الأربعاء.. للدراسة والتمحيص قبل اتخاد أي قرارات عقابية في حقهما بعدما اتهما حكم المباراة بالتقصير وعدم إدارة اللقاء كما يجب الشيء الذي تسبب في خسارة باريس سان جيرمان.

وكان ناصر الخليفي قد هاجم الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي بعد نهاية المباراة وقال: " أخطاء التحكيم كلفتنا الكثير.. الحكم ساعد ريال مدريد".. فيما قال المدرب إيمري: " لقد اتخد الحكم قرارات أضرتنا.. لم تكن قراراته متزنة على الإطلاق."   

وقالت صحيفة "أ.س" الإسبانية إن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيتخد قرارات عقابية في حق رئيس ومدرب باريس سان جيرمان مثلما حدث في واقعة مماثلة عندما عاقب الاتحاد الأوروبي مدرب فريق مانشستر سيتي سابقا مانويل بلغريني بعد مهاجمته للحكام في ذات المسابقة.

وكان باريس سان جيرمان قد خسر مباراة ذهاب ثمن نهائي عصبة أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي في سانتياغو برنابيو بنتيجة 3-1.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS