ADVERTISEMENTS

بطولة القسم الثاني: الدشيرة يعزف لحن الفوز أمام إتحاد الخميسات

المنتخب: هشام صبرهوم - أكادير السبت 17 فبراير 2018 - 20:25

انتهت المباراة المفتوحة بين أولمبيك الدشيرة وضيفه اتحاد الخميسات بتفوق أهل الدار بهدفين لواحد في المواجهة التي دارت أطوارها بملعب احمد فانا زوال السبت .

وانتظر زملاء مهيلي 22 دقيقة لبلوغ مرمى الزوار عبر الجناح ابراهيم ايت حمو من تسديدة بيسراه اسقرت في الزاوية 90 ، قبل أن يعود  ذات اللاعب لهز الشباك من جديد من انفراد رفع به الغلة إلى ثاني الأهداف بعد مضي نصف ساعة .

اتحاد الخميسات كان قريبا من تقليص الفارق لولا القائم الذي حرم المهاجم ساليو قبيل غروب الشوط الأول ، وفي الثاني ارتفع الإيقاع مع بدايته حيث تفنن لاعبو الأولمبيك في اهدار الفرص تباعا ، ليدفعوا ثمن الإهدار بتلقيهم لهدف أول بقدم إسماعيل خافي في الدقيقة 85 والذي لم يكن كافيا للفريق الضيف للعودة في النتيجة .

الأولمبيك يستعيد نغمة الفوز مضيفا لرصيده ثلاث نقاط ليصل إلى النقطة 29 في المركز الخاتمس مؤقتا ، فيما يتواجد اتحاد الخميسات في الرتبة  الحادية عشرة  برصيد 18 نقطة بعد مرور 19 دورة .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS