ADVERTISEMENTS

مورينيو مطلوب بإلحاح في سان جيرمان

المنتخب: الرباط الأحد 18 فبراير 2018 - 19:41

إذا لم يوفق باريس سان جيرمان في تجاوز إياب ثمن عصبة الأبطال أمام ريال مدريد بنجاح.. وأخفق في التأهل للدور الموالي.. فإن رئيس النادي الفرنسي ناصر الخليفي سيكون كمن يصب الماء على الرمل!! إذ صرف الملايين من الأوروهات حتى الآن في سبيل بناء فريق ينافس بقوة على لقب عصبة الأبطال.. وقد راهن هذا الموسم على بلوغ نهائي المسابقة على الأقل بعد التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار داسيلفا الذي كلف خزينة الفريق مبلغ 222 مليون أورو.

ناصر الخليفي الذي لم يخف استياءه من مدربه أوناي إيمري بعد الخسارة أمام ريال مدريد الأخيرة (1-3).. بدأ يتحرك بجدية لإيجاد بديل لإيمري يستطيع أن يحقق طموحات الفريق الفرنسي على المستوى القاري.

 صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية قالت إن الخليفي مصر على التعاقد مع المدرب البرتغالي خوصي مورينيو رغم أن هذا الأخير مدد تعاقده مع مانشستر يونايتد.. وفي حال لم يتكمن من ذلك تقول الصحيفة فإن رئيس النادي الفرنسي سيربط اتصالاته مع مدرب طوطنهام موريسيو بوتشيتينو الذي يرى فيه الخليفي الرجل المناسب الذي يشبه في إمكانياته إمكانيات المدرب مورينيو.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS