ADVERTISEMENTS

البرازيلي مالكوم محل اهتمام نادي بروسيا دورتموند الالماني

المنتخب: وكالات الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 13:08

أضحى الجناح البرازيلي مالكوم لاعب بوردو الفرنسي لكرة القدم محل اهتمام نادي بوبوروسيا دوتموند الذي ينوي انتدابه في فترة الانتقالات المقبلة, حسبما ذكرت اليوم الثلاثاء تقارير اعلامية ألمانية. ويأتي اهتمام النادي الالماني بمالكولم بغية تعويض رحيل الفرنسي عثمان ديمبلي وبيير أوباميانغ على التوالي إلى برشلونة وآرسنال. 
وأشارت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية, إلى أن إدارة دورتموند تواصلت مع وكيل مالكوم منذ أسابيع, ولكن لم تبدأ أي مفاوضات رسمية. 
وكانت تقارير صحفية ألمحت إلى اتفاق بايرن ميونخ مع اللاعب على بنوده الشخصية ومدة التعاقد, إلا أن النادي البافاري بدوره لم يبدأ التفاوض الرسمي مع إدارة بوردو. 
ورفض بوردو التفريط في خدمات مالكوم, خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية, ولكن الأخير حصل على الموافقة على الرحيل بنهاية الموسم, رغم ارتباطه بعقد مع ناديه حتى صيف 2021.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS