ADVERTISEMENTS

الخليفي: الجراحة الخيار الوحيد أمام نيمار

المنتخب: الرباط الخميس 01 مارس 2018 - 11:03

أكد رئيس باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي أن الجراحة شر لابد منه بالنسبة لنيمار.. وقال إن نيمار خضع للخيار الوحيد الذي كان أمامه وهو الخضوع للجراحة.. وصرح الخليفي لوسائل الإعلام قائلا: " نحن حزينون جدا على نيمار، والمشجعون أيضا.. لكن الجراحة كانت الخيار الوحيد بالنسبة لنا وله.. لم يكن لدينا خيار آخر.. لقد اتخذنا القرار معا.. هذا خبر مزعج.. لكنه كان الخيار المتاح." ولم يذكر الخليفي موعدا محددا لعودة النجم البرازيلي الذي سحتاج إلى ازيد من ستة أسابيع حتى يتماثل للشفاء.. وهو ما يطرح إشكالية كبيرة أمام المدرب أوناي إيمري الذي تنتظره مباراة قوية وحاسمة في إياب ثمن نهائي عصبة الأبطال يوم 6 مارس القادم.. لكن ناصر الخليفي أكد أن فريقه مستعد لخوض المباراة أمام الريال والبحث عن التأهل ولو في غياب نيمار، حيث قال: " سنتأهل.. لدينا لاعبون قادرون على تحقيق ذلك."

وكان نيمار أصيب في الكلاسيكو الفرنسي الذي جمع خلال الأسبوع الماضي باريس سان جيرمان ومارسيليا في الجولة 27 من منافسات البطولة الفرنسية والذي فاز به فريق العاصمة بـ (3-0).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS