ADVERTISEMENTS

تفاصيل جديدة عن وفاة قائد فيورونتينا

المنتخب: الرباط الأحد 04 مارس 2018 - 17:33

بدأت تظهر أولى الأخبار المتعقلة بوفاة قائد فيورونتينا الإيطالي دافيدي أستوري، الذي فارق الحياة اليوم بشكل مفاجئ إثر أزمة قلبية.. وذلك لحظات فقط بعد الإعلان الرسمي عن نبإ وفاته.. فيما مايزال النادي والمقربون منه ينتظرون نتائج التشريح التي ستخض لها جثة الفقيد.

موقع "كالشيو" الإيطالي كشف بعض التفاصيل المتعلقة بوفاة أستوري وقال إنه في الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم تواجد لاعبو الفريق جميعهم على مأذبة الفطور في الفندق، باستثناء أستوري الذي تغيب.. مما أثار قلق اللاعبين ومسؤولي الفريق.. فقاموا على الفور بالصعود إلى غرفة اللاعب ليكتشفوا أنه ممدد على سريره وقد فارق الحياة.

وزاد الموقع قائلا أن أستوري لم يكن يعاني من أية أعراض مرضية خلال الليلة الماضية.. وأنه كان مع حارس مرمى الفريق ماركو سبورتييلو يلعبان سويا "البلاي ستايشن" قبل أن يخلدا للنوم.

وقال الموقع كذلك إنه تم فتح تحقيق لمعرفة أسباب وفاة اللاعب.. وأن جثته ستخضع للتشريح لمعرفة الأسباب الحقيقة للوفاة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS