ADVERTISEMENTS

سان جيرمان يربط اتصاله بكونطي

المنتخب: الرباط الخميس 08 مارس 2018 - 15:37

مني باريس سان جيرمان بإخفاق كبير بعدما خرج من منافسات عصبة أبطال أوروبا من دور الثمن على يد ريال مدريد.. وشعرت إدارته بخيبة أكل كبيرة، معترفة في ذات الوقت بأنها لم تنجح في الوصول إلى السقف المحدد الذي رسمته للنادي في المسابقة الأوروبية هذا الموسم وهو بلوغ مباراة النهائي على الأقل.

ولهذا السبب ربط ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي اتصاله بمدرب تشيلسي الإيطالي أنطونيو كونطي ليشرف على قيادة الفريق ابتداء من الموسم المقبل عوض المدرب الحالي أوناي إيمري.. خصوصا أن كونطي سينهي عمله مع النادي اللندني مع نهاية الموسم الحالي.

وكشف موقع "ليكيب.ف.إر" الفرنسي أن إدارة النادي الباريسي اتصلت فعليا بمدير أعمال كونطي فيديريكو باستوريلو الذي سيغادر لندن غدا الثلاثاء باتجاه العاصمة الفرنسية لمناقشة إمكانية تعاقد المدرب الإيطالي مع سان جيرمان.

ويأمل الخليفي في التعاقد مع مدرب كبير قادر على أن يقود فريقه إلى أبعد نقطة ممكنة في منافسات عصبة الأبطال.. ولم لا الفوز باللقب.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS