ADVERTISEMENTS

جماهير سان جيرمان تهاجم إيمري

المنتخب: الرباط الأحد 11 مارس 2018 - 09:59

أطلقت جماهير سان جيرمان صافرات الاستهجان ضد مدرب أوناي إيمري  أمس في ملعب حديقة الأمراء بالرغم من أن الفريق الباريسي فاز على ضيفه ميتز (5-0) في الدورة 29 من منافسات البطولة الفرنسية..

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن الجماهير صفقت على كل اللاعبين عند المناداة بأسمائهم قبيل انطلاق المباراة.. لكن عند ذكر إسم المدرب أطلقت صافرات الاستهجان

وجاءت هذه الصافرات ضد إيمري تعبيرا من الجماهير الباريسية اليائسة عن غضبها من خروج فريقها من عصبة الأبطال أمام ريال مدريد..

وقالت الصحيفة إن المدرب صرح بعد المباراة بأنه يتفهم شعور الجماهير الغاضبة.. وأكد أنه المسؤول عن خروج الفريق الباريسي من عصبة الأبطال.. وأنه لا يحتاج إلى تبرير موقفه لأنه يدرك أن في مهنة التدريب هناك أوقات سعيدة وأوقات عصيبة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS