ADVERTISEMENTS

مكتب الفتح أبلغ الركراكي إستياءه

المنتخب: جلول التويجر الأحد 11 مارس 2018 - 16:44

عقد المكتب المسير للفتح الرباطي لكرة القدم اجتماعا  بالمدرب وليد الركراكي من أجل تدارس الوضعية التي يعيش على إيقاعها الفريق الرباطي بعد النتائج الأخيرة التي حققها الفريق والتي لا توازي طموحات الإدارة والجمهور.
مسؤولو الفتح  الرباطي برئاسة حمزة الحجوي أكدوا للركراكي أنهم يجددون الثقة في شخصه مدربا للفريق داعين إياه إلى إيجاد حلول للخروج من أزمة النتائج المخيبة والعودة إلى اللعب على الأدوار الطلائعية.

بالمقابل عبرت إدارة الفتح عن استيائها من المردود التقني للفريق برمته ، خصوصا وأن الفتح  أصبح ينافس على الألقاب قاريا ، ولم يعد مقبولا منه لعب ادوار هامشية في مسابقة البطولة الوطنية الإحترافية.
من جانبه أوضح الركراكي أسباب تراجع الفريق الفتحي والتي لخصها في كثرة المباريات وإرهاق اللاعبين خصوصا من الناحية الذهنية قبل أن يجددوا ثقتهم به ويؤكدوا له أن كل الإمكانيات التي وفرت له الموسم الماضي مازالت متوفرة له الموسم الجاري.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS