ADVERTISEMENTS

كرة السلة: فضيحة بالقاعة المغطاة للصويرة

المنتخب: م. الجفال الإثنين 12 مارس 2018 - 17:36

من أبرز مخلفات الدورة الخامسة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة، عدم اجراء مباراة أمل الصويرة والكوكب المراكشي بسبب سوء أرضية القاعة المغطاة الجديدة بالصويرة والتي كادت أن تشكل خطرا على سلامة اللاعبين، مما أدى بحكام المباراة الإعلان عن عدم إجراء المباراة بعد اتفاق مع فريقي أمل الصويرة والكوكب المراكشي، والسؤال الذي يطرح نفسه بكل إلحاح، هل من المعقول فتح القاعة المغطاة في وجه الأندية دون توفير أبسط شروط سلامة اللاعبين؟
ومن أجل الحد من هذه التصرفات اللامسؤولة فقد أصبح من واجب وزارة الشباب والرياضة والسلطات المحلية بالصويرة فتح تحقيق في الموضوع والضرب بقوة على أيدي كل المتلاعبين في هذه الفضيحة. 
وخلال هذه الجولة، عاد جمعية سلا متزعم مجموعة الجنوب بفوز سهل من خارج قواعده أمام جاره النادي القنيطري بحصة 72 مقابل 48، ونجح الفتح الرباطي في إسقاط فارس البوغاز بفارق أربع نقاط وانفرد بزعامة مجموعة الشمال. 
شباب الحسيمة تمكن من العودة بانتصار مستحق على حساب إثري الناظور بحصة 74 مقابل 68، ولم يجد الجيش الملكي أدنى عناء في هزم الوداد البيضاوي الذي تراجع مستواه بشكل كبير.
 
النتائج
- مجموعة الشمال
الفتح الرباطي - اتحاد طنجة: 64ـ60
أثري الناظور- شباب الحسيمة: 68ـ74
المغرب الفاسي- تفاحت ميدلت: تجرى يوم 12 مارس
- مجموعة الجنوب
الجيش الملكي- الوداد البيضاوي: 82ـ62
النادي القنيطري - جمعية سلا: 48ـ72
أمل الصويرة - الكوكب المراكشي: لم تجر

الموعد القادم 
- مجموعة الشمال 
أثري الناظور - الفتح الرباطي 
اتحاد طنجة - تفاحت ميدلت 
المغرب الفاسي- شباب الحسيمة 
- مجموعة الجنوب 
النادي القنيطري - الجيش الملكي 
الوداد البيضاوي - الكوكب المراكشي 
امل الصويرة - جمعية سلا

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS