ADVERTISEMENTS

بايرن ميونيخ ينتظر أسرع لقب في التاريخ

المنتخب: الرباط الإثنين 12 مارس 2018 - 18:17

يترقب بايرن ميونيخ مباراته القادمة في البطولة الألمانية بفارغ الصبر.. وهي المباراة المهمة التي ستجمعه يوم السبت المقبل بمضيفه لايبريغ في الجولة 27 من منافسات "البوندسليغا".. وتأتي أهمية هذه المباراة كونها ستمنح الفريق البافاري لقب البطولة الأسرع في التاريخ.

ففي حال فوز بايرن ميونيخ على مضيفه لايبريغ، وخسارة مطارده شالك أمام مضيفه فولفسبورغ.. سيتمكن البايرن من حسم لقب البطولة لصالحه..

ويتربع بايرن ميونخ ،حتى الجولة 26، على كرسي الصدراة برصيد 66 نقطة متقدما عن مطارده المباشر نادي شالك بـ20 نقطة.. وفي حال فوزه يوم السبت وخسارة شالك سيصبح رصيد بايرن 69 نقطة.. بيمنا سيتجمد رصيد لايبزيغ عند 46 نقطة.. وعندئذ سيكون الفريق البافاري قد حقق الفوز باللقب على بعد 7 جولات من نهاية منافسات "البوندسليغا" لهذا الموسم..

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS