ADVERTISEMENTS

هذا هو المصدر الرسمي الوحيد لبيع تذاكر المباريات

المنتخب: الفيفا الأربعاء 14 مارس 2018 - 18:35

بالنظر إلى هذا الاهتمام الجماهيري الملحوظ من جميع أنحاء العالم، يود الفيفا أن يذكر المشجعين بأن المصدر الرسمي الوحيد والمشروع لشراء التذاكر هو موقع FIFA.com/tickets، علماً أن التذاكر المحصل عليها من أي مصدر آخر سيتم إلغاؤها تلقائيا ولا يحق لأصحابها الدخول إلى الملعب أو أي استرداد أو تعويض آخر.

ويعتبر الفيفا أن بيع وتوزيع التذاكر بشكل غير مشروع مسألة تستدعي التصدي لها بصرامة، حيث يعمل بالتعاون مع السلطات المحلية، بما في ذلك وكالات حماية المستهلك في العديد من البلدان، في إطار المساعي الجادة لتحديد وكشف عمليات بيع التذاكر غير المصرح بها. ونتيجة لذلك، تم حذف عدد من عروض بيع التذاكر عبر الإنترنت غير المصرح بها عبر المواقع الإلكترونية وعلى الشبكات الاجتماعية في مختلف البلدان خلال الأشهر الأخيرة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS