ADVERTISEMENTS

إيكاردي ينهي صيامه بتسجيل أربعة أهداف في فوز ساحق لإنتر ميلانو

المنتخب: وكالات الأحد 18 مارس 2018 - 14:49

 أنهى ماورو إيكاردي قائد لإنتر ميلانو صيامه عن تسجيل الأهداف على مدار شهرين بهز الشباك أربع مرات في فوز ساحق 5-صفر على مضيفه سامبدوريا في بطولة الدرجة الأولى الإيطالية لكرة القدم اليوم الأحد.

وتضمنت أهداف إيكاردي ثلاثية في غضون 14 دقيقة في الشوط الأول ليرفع رصيده إلى 22 هدفا في البطولة هذا الموسم ويقوم بتذكير خورخي سامباولي مدرب الأرجنتين بإمكانياته الهجومية في الوقت المناسب.

وافتتح إيفان بريشيتش أهداف اللقاء بضربة رأس في الدقيقة 26 قبل أن يستكمل إيكاردي مهرجان الأهداف أمام فريقه السابق.

وسجل إيكاردي من ضربة جزاء بعد مرور نصف ساعة ليصل إلى هدفه 100 في البطولة الإيطالية ثم أضاف هدفا بكعب القدم بعد كرة عرضية من بريشيتش وأكمل الثلاثية، للمرة السادسة، من مدى قريب في الدقيقة 44.

وارتكب إدغار باريتو لاعب سامبدوريا خطأ كبيرا في إبعاد الكرة ليستغل إيكاردي الموقف ويسجل الهدف الخامس في اللقاء.

وتقدم انتر ميلانو إلى المركز الرابع برصيد 55 نقطة وبفارق نقطتين عن لاتسيو الذي يلعب على أرضه مع بولونيا.

وشارك إيكاردي مع الأرجنتين في تصفيات كأس العالم في شتنبر وأكتوبر تشرين الأول من العام الماضي لكنه لم ينضم لتشكيلة بلاده في مباراتين وديتين هذا الشهر أمام إسبانيا وإيطاليا. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS