ADVERTISEMENTS

أنشلوتي مدربا لمنتخب إيطاليا

الثلاثاء 27 مارس 2018 - 18:06

كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن المدرب المخضرم كارلو أنشلوتي سيتم تعيينه مدربا للمنتخب الإيطالي يوم 20 أبريل القادم بدلا من المدرب المؤقت لويجي دي باجيو.

وأضافت ذات التقارير أن أنشلوتي بصدد الاتصال بلاعبي "الآزوري" السابقين باولو مالديني وأندريا بيرلو من أجل ضمهما إلى الجهاز التقني تمهيدا للبدء في مهمة قيادة الفريق الوطني الإيطالي نحو الاستحقاقات القادمة.

وظل أنشلوتي بدون أية مهام منذ أن تمت إقالته خلال بداية هذا الموسم من قيادة بايرن ميونيخ الألماني بسبب سوء النتائج، وتم تعويضه بالمدرب الألماني يوب هاينكس.

وكان أنشلوتي قد درب العديد من الأندية الأوروبية المعروفة مثل ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.. إضافة إلى بايرن ميونيخ الألماني.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS