ADVERTISEMENTS

بن عرفة يؤكد رحيله عن باريس سان جرمان

الخميس 29 مارس 2018 - 16:50

أكد الجناح الدولي الفرنسي حاتم بن عرفة الخميس أنه لن يواصل مشواره مع باريس سان جرمان بعد انتهاء عقده مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الحالي.
وكشف لاعب ليون ومرسيليا ونيس السابق في حسابه على موقع "انستاغرام" أنه "قريبا، تنتهي مغامرتي في باريس سان جرمان. رغم الأوقات الصعبة، أنا سعيد لارتدائي هذا القميص وأحتفظ بذكريات رائعة مع زملائي".
وتابع ابن الحادية والثلاثين "استغل هذه الرسالة لكي أشكر الكثيرين من الذين ساندوني. سأحب دائما هذا النادي".
وعانى بن عرفة لفرض نفسه ضمن تشكيلة فريق المدرب الإسباني أوناي ايمري ولم يشارك في أي مباراة منذ الخامس من ابريل 2017، ورغم ذلك قرر البقاء في الفريق حتى نهاية العقد الذي وقعه في صيف 2016 قادما من نيس دون مقابل، بعد انتهاء عقده مع الأخير.
وبقي بن عرفة في سان جرمان رغم رغبة الأخير بالتخلي عنه كونه يتقاضى ما مجموعه 10 ملايين يورو سنويا بحسب صحيفة "ليكيب" الرياضية.

بي ان سبور

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS