ADVERTISEMENTS

بوفون يتحدث عن كريستيانو: أنا أعشقه كثيرا لأنه شخص براغماتي

المنتخب: وكالات الخميس 29 مارس 2018 - 19:41

قال قائد جوفنتوس، الإيطالي جيانلويجي بوفون، اليوم، إنه يعشق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، منافس اليوفي في ربع نهائي عصبة أبطال أوروبا "بلا حدود".

وأكد بوفون في مقابلة على صفحة اليوفي بموقع (فيسبوك) إنه يعشق اللاعب البرتغالي لأنه "استطاع مع الوقت أن يحسن من نفسه كرياضي ولاعب" وأيضا على المستوى الاحترافي.

وقال "أنا أعشقه كثيرا لأنه شخص براغماتي، متوهج في كل ما يفعله وفيما يقوله، أعتقد أنه في السنوات الاخيرة أثبت أنه ذكي للغاية، لأنه غير طريقة لعبه".

والبراغماتية هي مذهب فلسفي يعتبر نجاح العمل هو المعيار الوحيد للحقيقة.

وأضاف أن البرتغالي حاليا "يبدد طاقة أقل مقارنة بما كان يفعله في السابق" بلعبه في مركز المهاجم أكثر من اللعب كجناح.

وقال "إنه قاتل" أمام المرمى، وذلك قبل لقاء الذهاب 3 أبريل في تورينو والعودة في 11 من نفس الشهر في ملعب سانتياغو برنابيو.

وبسؤال بوفون عن أفضل مبارياته، أشار إلى مباريات عصبة الأبطال التي فاز بها أمام ريال مدريد في 2003 و2015 وكذلك مباريات مونديال 2006 التي توجت فيه ايطاليا بطلة للعالم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS