ADVERTISEMENTS

توخل تعاقد مع أحد الاندية بحسب رومينيغي

المنتخب: وكالات السبت 31 مارس 2018 - 20:40

تعاقد المدرب الالماني طوماس توخل الذي كان مرشحا لتولي الاشراف على بايرن ميونيخ "مع ناد آخر"، بحسب ما اكد السبت الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغي.

وقال رومينيغي لشبكة "سكاي" الالمانية "أجرى مديرنا الرياضي حسن صالح حميدزيتش محادثات مع مدربين (لخلافة يوب هاينكس)، وتوخل كان من بينهم".

وتابع "أخبرنا انه وقع مع ناد آخر، لكنها ليست مشكلة بالنسبة الينا" من دون ان يوضح هوية الفريق.

وبحسب مجلة "كيكر" الالمانية، فاوض توخل (44 عاما) الاسبوع الماضي ارسنال الانجليزي لخلافة الفرنسي ارسين فينغر، فيما رشحته تقارير إعلامية لتولي تدريب باريس سان جرمان الفرنسي.

وكان بوروسيا دورتموند قد تخلى عن خدمات توخل في نهاية الموسم الماضي، على رغم قيادته الفريق الى إحراز كأس المانيا. وأتى الافتراق بعد تباين بينه وبين الرئيس التنفيذي للنادي هانس-يواكيم فاتسكي.

وكان بايرن متصدر الدوري الذي سحق دورتموند 6-صفر السبت، قد لجأ في اكتوبر الماضي الى هاينكس، المدرب السبعيني الذي قاده عام 2013 الى ثلاثية البطولة والكأس المحليين وعصبة أبطال أوروبا قبل ان يعتزل التدريب، لقيادته في ما تبقى من الموسم بعد إقالة مدربه السابق الايطالي كارلو أنشيلوتي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS