ADVERTISEMENTS

اوروبا ليغ: روسيا تحذر مشجعي سسكا موسكو قبل المواجهة مع ارسنال

الأحد 01 أبريل 2018 - 15:25

حذرت روسيا الاحد انصار سسكا موسكو قبل الانتقال الى لندن لمواجهة ارسنال الانكليزي في ذهاب ربع النهائي من اوروبا ليغ لكرة القدم الخميس المقبل، وطالبتهم بأقصى درجات الحذر بسبب "حملة معادية للروس".

وتوجهت السفارة الروسية في لندن الى المشجعين الراغبين بالانتقال الى لندن "نظرا للحملة المناهضة للروس التي تقودها بريطانيا وادت الى موجة متصاعدة من الكره للروس، نطلب اليكم أن تولوا انتباها استثنائيا وان تكونوا حذرين".

وبلغ التوتر الدبلوماسي بين موسكو ولندن اوجه منذ تسميم الجاسوس السابق الروسي سيرغي سكريبال وابنته في الرابع من مارس في ساليسبيري (جنوب غرب انجلترا)، واتهم البريطانيون الروس بالقيام بهذه العملية.

واضافت السفارة الروسية "نطلب اليكم ايضا تجنب اي صراعات مع السلطات والمواطنين (في لندن) وان تتصرفوا بكرامتكم المعهودة".

وتعتبر روسيا ان هذه المزاعم لا اساس لها ولا تغدو كونها دعاية تستهدفها. وقد نجم عن ذلك طرد العديد من الدبلوماسيين الروس في بريطانيا وعدد من الدول الاوروبية، اضافة الى الولايات المتحدة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS