ADVERTISEMENTS

بايرن ميونخ يقرر ضم الكولومبي خاميس رودريغيز

المنتخب: وكالات الإثنين 02 أبريل 2018 - 10:18

ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية أن إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني, قررت تفعيل البند الخاص بشراء صانع الألعاب, الكولومبي خاميس رودريغيز, المعار من ريال مدريد لمدة موسمين, رغم أن لديها الفرصة للانتظار لعام إضافي. 
وأضافت الصحيفة, أن بايرن يرى أن الوقت الحالي الأنسب لضم رودريغيز بشكل نهائي مقابل 42 مليون أورو, المنصوص عليها في عقد الإعارة إضافة إلى 13 مليونا, قيمة استعارة اللاعب, أي أن الصفقة تتكلف إجمالا 55 مليون أورو. 
وأشارت إلى أن العملاق الألماني حصل على موافقة اللاعب الكولومبي, بعدما انسجم مع زملائه, وشعر بأهميته مع الفريق, لا سيما منذ تولي يوب هاينكس شؤون العارضة التقنية. 
يذكر أن يوب هاينكس, المدرب الحالي للبايرن, أعاد لرودريغيز بريقه, وبات من الركائز الأساسية للفريق, وسجل 5 أهداف, وصنع 11 في منافستي البطولة والكأس, وعصبة الأبطال, علما بأنه غاب 10 مباريات في "البوندسليغا" منذ بداية الموسم بسبب مواجهته لصعوبات في التأقلم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS