ADVERTISEMENTS

غوارديولا يخشى ليفربول لهذا السبب!

المنتخب: الرباط الإثنين 02 أبريل 2018 - 12:07

عبر بيب غوارديولا عن مخاوفه من المواجهة التي سيخوضها مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل أمام مضيفه ليفربول في ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال.. وقال غوارديولا إن "الريدز" فريق قوي ومنافس شري.. وهو ليس فقط محمد صلاح.. ولكنه مجموعة متجانسة وقوية وتلعب كرة سريعة.

وأكد غوارديولا في تصريحات نقلها الإعلام البريطاني إن ليفربول فريق من العيار الثقيل ويشكل هاجسا حقيقيا لأي فريق.. وقال: "ليفربول ليس فقط محمد صلاح.. فهناك ماني وفيرمينيو.. إنهم ثلاثة لاعبين رائعين ولا يمكن إيقافهم.. والطريقة التي يلعب بها ليفربول معقدة بالنسبة لنا.. ونحن نعلم أن خط الهجوم لديه سريع جدا ومن الصعب السيطرة عليه"

ومن حق غوارديولا أن يهاب ليفربول لأنه الفريق الوحيد الذي هزمه هذا الموسم في البطولة الإنجليزية الممتازة بنتيجة (4-3).. وكان ذلك خلال الدورة 23.. إذ حقق مانشستر سيتي حتى الآن 27 انتصارا و3 تعادلات ومني بخسارة واحدة فقط وكانت أمام ليفربول.. ويتصدر "السيتيزن" البطولة الإنجليزية برصيد 84  نقطة وبفاق 16 نقطة عن مطارده المباشر مانشستر يونايتد.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS