ADVERTISEMENTS

لبؤات الأطلس يفزن وديا على غامببا

المنتخب: م.الجفال الإثنين 02 أبريل 2018 - 22:03

فاز المنتخب المغربي النسوي على منتخب غامببا بهدفين لهدف واحد في المباراة الودية التي جمعت بينهما عصر يومه الاثنين 2 أبريل 2018 بالملعب البلدي بالقنيطرة.
المنتخب النسوي الغامبي كان هو السباق للتسجيل بواسطة اداما صامتا، فيما سجلت هدف التعادل للمنتخب المغربي سهام التدلاوي من ضربة جزاء، وبعد سلسلة من الهجومات المنظمة تمكنت نفس اللاعبة سهام التدلاوي من تسجيل هدف الفوز لفائدة المنتخب النسوي المغربي. 
وتدخل هذه المباراة الودية في إطار اعداد المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية الذي سيواجه منتخب كوت ديفوار يوم الجمعة 6 ابريل 2018 انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم إياب الدور الأول من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا للإناث التي ستقام أطوارها النهائية بغانا سنة 2018.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS