ADVERTISEMENTS

مفاجآت قوية قد تقصم ظهر سان جيرمان!!

المنتخب: الرباط الأربعاء 04 أبريل 2018 - 13:43

لم تعد إدارة باريس سان جيرمان تدرك ما يدور حولها بعد الأنباء المتداولة حول  رغبة أربعة من لاعبيها الانتقال من الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة..

ففي الوقت الذي مازال ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي يواصل إقناع نجم الفريق الأول البرازيلي نيمار بالبقاء في صفوف الفريق لأطول مدة ممكنة بعدما راجت أخبار عن رغبته في الانضمام لريال مدريد الإسباني.. تروج أخبار أخرى مفادها أن أربعة آخرين من نجوم الفريق يريدون الرحيل بالرغم من رواتبهم المرتفعة.. إذ ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن كل من الأوروغواياني إدينسون كافاني والأرجنتينيين أنخيل دي ماريا وخافيير باستوري والفرنسي أدريان رابيو يخططون للرحيل عن الفريق خلال الصيف المقبل.. وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين الأربعة يشعرون بأن مستقبلهم الرياضي في الفريق الباريسي مضبب.. وأنهم لا يضمنون مكانتهم في الفريق كلاعبين أساسيين لذلك يفضلون البحث عن أندية أخرى.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS