ADVERTISEMENTS

هذا المنتخب العربي مرشح للعب في كوبا أمريكا

المنتخب: وكالات الخميس 05 أبريل 2018 - 15:56

أعلنت أكاديمية "أسباير" في الدوحة، أن منتخب قطر لكرة القدم أحد المرشحين للمشاركة في كوبا أمريكا 2019 التي ستستضيفها البرازيل بين 14 يونيو والسابع من يوليوز من العام المقبل.
وأبرز الإسباني إيفان برافو، مدير أكاديمية التفوق الرياضي "أسباير" في البلد العربي أن مشاركة المنتخب القطري في هذه المسابقة التي تضم منتخبات أمريكا الجنوبية، ستكون خطوة جديدة نحو تشكيل لاعبين كرة قدم شبان لتأهيلهم للمونديال الذي ستنظمه قطر في 2022.
وقال برافو في إحدى جلسات العمل في النسخة الثانية من قمة بيلباو لكرة القدم الدولية، بالمدينة الإسبانية "ستكون المرة الأولى التي ينافس فيها منتخب قطر أمام فرق مثل البرازيل والأرجنتين".
وأضاف "ستكون تجربة عظيمة لهذا الجيل وستساعد على التخفيف من رهبة اللعب في المسابقات الكبرى وأمام خصوم عظماء كي يكون المنتخب المحلي قادرا على محاولة المنافسة حين يصل للمونديال في 2022". 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS