ADVERTISEMENTS

هل يعود أنشلوتي للإيطاليا من بوابة جوفنتوس؟

المنتخب: الرباط الجمعة 06 أبريل 2018 - 11:28

أشارت العديد من الصحف الإيطالية إلى أن ماسيميليانو أليغري لن يستمر مدربا لجوفنتوس خلال الموسم المقبل في حال لم يتدارك الموقف خلال مباراة إياب ربع نهائي عصبة الأبطال يوم الأربعاء المقبل أمام ريال مدريد ويتأهل للدور المقبل.. بعدما خسر مباراة الذهاب بمعقلة بنتيجة (3-0).

وأضافت ذات الصحف إلى أن إدارة جوفنتوس ربطت اتصالاتها مع كارلو أنشلوتي المدرب الإيطالي الخارج عن الخدمة في الوقت الحالي والذي لم يتول تدريب أي فريق منذ أن تمت إقالته في بداية الموسم من تدريب بايرن ميونيخ بسبب سوء النتائج.

وأشارت الصحف الإيطالية أيضا إلى أن أنشلوتي قد لا يقبل بعرض "السيدة العجزو" في ظل العروض التي توصل بها من أبدية إنجليزية مثل أرسنال وتشيلسي الراغبان في تغيير مدربيهما أرسن فينغر وأنطونيو كونطي.. خاصة أن أنشلوتي مقيم منذ فترة في لندن ومتحمس لخوض تجربة التدريب في البطولة الإنجليزية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS