ADVERTISEMENTS

كأس الكاف: نهضة بركان ينهار أمام جينراسيون

المنتخب : ع.أبجاو السبت 07 أبريل 2018 - 20:06

قلب جينراسيون فوت السينغالي، تخلفه بهدف للاشيء إلى فوز ( 3/1)، في المباراة التي جرت بملعب ليوبول سيدار سونغور بدكار، عن ذهاب الدور ال16 مكرر في كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وبدأ الفريق البركاني المباراة بطريقة جيدة، وكان الأفضل بدليل أنه افتتح التسجيل في الدقيقة 34 عبر أيوب الكعبي، غير أن لأمور انقلبت عليه في الشوط الثاني، حيث ارتكب لاعبو الوسط والدفاع عدة أخطاء، فاستطاع الفريق السينغالي أن يستفيد منها، حيث فرض اللاعب ندياي نفسه نجما للمباراة ، وسجل ثلاثية في مرمى المحمدي في الدقائق 51 و 65 و 74.
وحاول نهضة بركان العودة في المباراة، من بعض المحاولات، من الكعبي ولابا كودجو، لكن دون جدوى، خاصة أن جينراسيون فوت عاد للوراء وحصن مرماه، وعرف كيف يساير المباراة، إلى أن اقتنص فوزا مهما.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS