ADVERTISEMENTS

كابيلو يرفض تدريب "الأزوري" ويعتزل

الرباط – المنتخب الإثنين 09 أبريل 2018 - 16:15

أكد فابيو كابيلو المدرب الإيطالي الشهير أنه اعتزل التدريب نهائيا.. وأنه تلقى عرضا من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم لتدريب المنتخب لكنه رفض واعتذر.. وقال كابيلو في تصريحات نقلها "راديو راي": "رفضت تدريب المنتخب الإيطالي، وأود أن أشكر المسؤولين على ثقتهم.. لقد جربت قيادة المنتخبات مع إنجلترا وروسيا ولم أكن سعيدا في التجربتين معا.. تدريب المنتخبات لم يعد يستهويني." وأضاف: "أردت أن أخوض تجربة أخرى مع ناد بعد تجربتي مع المنتخب الروسي.. وقد خضتها في الصين مع نادي غوانجزو واكتفيت.. نعم اكتفيت واعتزلت".. وأكمل كابيلو قائلا: "لقد فعلت كل ما أريد.. أنا سعيد بما قدمت.. والآن سأكتفي بالتعليق في التلفزيون فقط.. أعتقد أنها ستكون تجربة ممتعة."

يذكر أن كابيلو درب أندية ميلان وجوفنتوس وروما في البطولة الإيطالية، قبل أن ينتقل إلى إسبانيا حيث درب ريال مدريد.. وبعدها درب منتخبي إنجلترا وروسيا.. قبل أن يخوض تجربة في الصين حيث درب نادي غوانجزو لمدة تسعة أشهر.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS