ADVERTISEMENTS

ندوة تنمية الرياضة ودينامية التراب تواصل فعالياتها

المنتخب: جلول التويجر- عدسة: سمير كريم الأربعاء 11 أبريل 2018 - 10:59

تتواصل في هذه الأثناء فعاليات الندوة العلمية التي ينظمها المعهد الملكي لتكوين الأطر بالتعاون مع الجمعية الفرونكفونية للبحث في التربية البدنية والرياضة، حيث يقدم الخبراء المغاربة والأجانب عروضهم أمام الحاضرين.
وقال عبد الرزاق العكاري مدير المعهد الملكي لتكوين الأطر في تصريح خاص بصحيفة " المنتخب" الإلكترونية بأن هذه الندوة العلمية جاءت إستمرارا للإستراتيجية والدينامية السياسية التي إنخرطت فيها بلادنا من خلال ترسيخ دعائم الجهوية المتقدمة التي كرسها الدستور الأخير.
ويتميز اليوم الثاني من هذه الندوة العلمية بتقديم عروض تتمحور حول الرياضة وترويج الممارسات الخاصة بالتراب، الرياضة والتماسك الاجتماعي، رياضة المستوى المستوى العالي الاثار والرهانات ثم الرياضة والجمهور المبتعد عن الرياضة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS