ADVERTISEMENTS

الريمونطادا السادسة في تاريخ الأبطال

المنتخب: الرباط الأربعاء 11 أبريل 2018 - 17:40

الريمونطادا التاريخية لأس روما أمس الثلاثاء في ربع نهائي عصبة الأبطال الأوروبية أمام برشلونة، هي السادسة في تاريخ عصبة الأبطال الأوروبية، وهذا جرد للريمونطادات الست:
الريمونطادا الأولى:
تعود لموسم 1975-1976، ديربي كونتي الإنجليزي يفوز في ذهاب الدور ثمن النهائي على ريال مدريد الإسباني بحصة 4-1، والريال يفوز إيابا بحصة 5-1 بعد الشوطين.
الريمونطادا الثانية: 
تعود لموسم 1985-1986، غوتيبورغ السويدي يفوز في ذهاب الدور نصف النهائي على برشلونة بثلاثة لصفر، وبرشلونة الإسباني يفوز في الإياب بنفس الحصة قبل أن يتأهل بالضربات الترجيحية.
الريمونطادا الثالثة: 
تعود لموسم 1988-1989، نيوشاتل السويسري يهزم غلطة سراي التركي بثلاثية نظيفة في ذهاب ثمن النهائي، وغلطة سراي يفوز إيابا بخماسية نظيفة.
الريمونطادا الرابعة: 
تعود لموسم 2003-2004 ، أس ميلان الإيطالي يفوز في ذهاب الربع نهائي على ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني بأربعة أهداف لهدف، وديبورتيفو لاكورونيا يفوز في الإياب برباعية نظيفة.
الريمونطادا الخامسة:
تعود لموسم 2016-2017، باريس سان جيرمان الفرنسي يفوز في ذهاب الثمن نهائي على برشلونة الإسباني برباعية نظيفة، وبرشلونة يفوز إيابا بستة أهداف لهدف.
الريمونطادا السادسة:
تعود للموسم الحالي 2017-2018، برشلونة الإسباني يفوز في ذهاب ربع النهائي على روما الإيطالي بأربعة أهداف لهدف، وأس روما يفوز إيابا بثلاثية نظيفة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS