ADVERTISEMENTS

فان غال: هذا هو الفريق البطل

الرباط - المنتخب الخميس 12 أبريل 2018 - 14:00

أكد لويس فان غال أن بايرن ميونيخ الألماني هو الفريق الأقرب للفوز بعصبة أبطال أوروبا هذا الموسم.. وقال المدرب الهولندي السابق في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "روما وليفربول بلغا دور النصف لأنهما يستحقان ذلك.. لكن كفاءتهما أقل على المستوى الفردي مقارنة مع ريال مدريد وبايرن ميونيخ." وأضاف: "من حيث المبدأ روما وليفربول ليسا مرشحين للقب، ولكنهما فريقان جيدان ودائما يشكلان الخطورة.. إذا كان علي أن أراهن سأراهن على بايرن ميونيخ." وختم بالقول: "في رأيي بايرن ميونيخ هو الفريق الأفضل دفاعا.. ولديه مدرب يقوم بتكييف مجموعته حسب المباراة التي سيخوضها.. كما يملك عوامل خاصة تعد مفتاح النجاح بالنسبة له."

ويذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيجري قرعة نصف نهائي عصبة الأبطال غدا الجمعة صباحا لمعرفة الفرق المتقابلة بين المتأهلين الأربعة ليفربول وروما وريال مدريد وبايرن ميونيخ.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS