ADVERTISEMENTS

"التيفو" يعود في الديربي

المنتخب: م.بلمقدم الخميس 12 أبريل 2018 - 15:38

يوضع جمهورا الوداد و الرجاء و خاصة الوينرز و الغرين بويز و الإيغلز في اختبار كبير و حقيقي بداية من الأحد المقبل موعد المباراة الأهم في الموسم و هي لقاء الديربي.
و هكذا بعدما غابت اللوحات الإبداعية للفصائل المذكورة أعلاه في ىخر المباريات بل سجلت مباراة الذهاب إقبالا متدنيا على المواجهة من طرف الجمهور، ستتاح هذه المرة و عبر بوابة المواجهة المرتقبة عودة التيفو الذي شكل اهم عنوان لمباراة الديربي و النجم الكبير الذي سرق الأضواء مما يقدمه اللاعبون على أرضية الملعب.
و لم يصدر عن فصائل الغريمين أي بلاغ بخصوص التيفو المقبل مع احترام كافة ضوابط المناصرة الحقة و تفادي المنزلقات التي سقطا فيها في السابق من خلال بعض التيفوهات التي اخلت بالذوق العام و ركزت على الإستفزاز اكثر مثل تيفو القردة الشهير و التداعيات الكبيرة التي خلفها وراءه.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS