ADVERTISEMENTS

بايرن ميونيخ يمدد عقد ريبيري

الرباط - المنتخب الخميس 12 أبريل 2018 - 20:30

أكدت صحيفة "كيكر" الألمانية أن بايرن ميونيخ سيجدد عقد لاعبه المخضرم الفرنسي فرانك ريبيري (35 عاما) سنة واحدة، أي حتى يونيو عام 2019.. ويأمل المخضرم الآخر الهولندي أرين روبن (34 عاما) أن يمدد عقده أيضا مع الفريق البافاري.

وذكرت الصحيفة أنها تتوقع أن يقبل ريبيري بالجلوس في مقاعد البدلاء في تشكيلة بايرن مع منح الفرصة أكثر للاعبين كينغسلي كومان، وسيرج غنابري المعار راهنا إلى هوفنهايم.

وقال الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيغي حول تمديد عقد ريبيري حسب ما ذكرته "كيكر": " ما يهم هو كيف يلعب ريبيري.. وأيضا روبن.. إنهما يلعبان بطريقة استثنائية"

ويذكر أن بايرن ميونيخ الذي بلغ دور نصف نهائي عصبة الأبطال على حساب إشبيلية الإسباني احتفل مؤخرا بفوزه بدرع البطولة الألمانية للمرة السادسة على التوالي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS