ADVERTISEMENTS

مديح يستعين ب10 محترفين لعبور حاجز موريتانيا

أمين المجدوبي الجمعة 13 أبريل 2018 - 18:33

حدد مصطفى مديح مدرب المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، لائحة اللاعبين الذين سيعتمد عليهم خلال مواجهة الإياب أمام منتخب موريتانيا، برسم إياب الدور الأول المؤهل لنهائيات كأس إفريقيا التي ستقام بالنيجر في 2019، بعدما كانت العناصر الوطنية خسرت في الذهاب بنواكشوط بهدفين لصفر.
وإختار ربان الأشبال  لائحة تضم 23 لاعبا ضمنهم 10 لاعبين يمارسون في الديار الأوروبية، سيحضرون مع المنتخب المغربي المطالب بتجاوز عقبة، منتخب " المرابطون"، في المباراة التي سيحتضنها ملعب مولاي الحسن بالرباط، في 21 من الشهر الجاري إبتداءا من الساعة الرابعة زوالا .
ودخلت  العناصر الوطنية في معسكر مغلق بالمركز الوطني لكرة القدم، إبتداءا من أمس الأحد ، حيث سيعكف  الطاقم التقني للمنتخب المغربي على الرفع من معنويات اللاعبين من أجل تجاوز عقبة المنتخب المورتياني، الذي سيحضر للرباط وكله أمل في التأهل، بعد إنتصاره في  نواكشوط.
وحول تحضيرات المنتخب المغربي تحدث المدرب مصطفى مديح ل" المنتخب" قائلا:" تنتظرنا مواجهة صعبة أمام منتخب موريتانيا، نحرص على الرفع من معنويات اللاعبين للتأهل للدور الثاني، بحضور مجموعة من اللاعبين المحترفين الذين غابوا عنا في مباراة الذهاب" وأضاف " نستعد بشكل جيد للمنتخب الموريتاني، ولن يكون من خيار أمامنا سوى الفوز عليه، ورد الإعتبار لأنفسنا  بعد الخسارة في الذهاب".
وفيما يلي لائحة 23 لاعبا التي إختارها المدرب مصطفى مديح لمواجهة موريتانيا:

زياد لعفسة( إتحاد الزموري للخميسات)-أمير الحداوي (الرجاء)-مهدي بلعربي- أسامة كارح- ياسين لامين- معاد باحسين-إدريس بوصبع- يوسف ليموري- عبد الصمد عبيسي(الفتح)-إسماعيل مترجي ( الوداد)-حاتم الوهابي ( إتحاد طنجة)-أيمن مريد ( أكاديمية محمد السادس)-كريم أيت محمد ( حسنية أكادير)-يانيس سالمي (لانس )-إدريس خالد ( تولوز)-يانيس مراح-زين الدين لبيض-إسماعيل بنوابي- (طروا)- ياسين بنرحو(بوردو)-شرف توالي- محمد بوزيدي (إشبيلية)-ياسين جاكي (سامبدوريا)-شادي أوخدا (طورينو).

 

 

 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS