ADVERTISEMENTS

شباب بلوزداد والطوسي يهربان من مراكز النزول

المنتخب: وكالات الجمعة 13 أبريل 2018 - 21:16

قاد زكريا دراوي، فريقه شباب بلوزداد الذي يشرف على تدريبه الإطار التقني المغربي رشيد الطوسي، إلى فوز ثمين على مولودية وهران، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، بملعب الشهيد أحمد زبانة، ضمن الجولة الـ25 من دوري المحترفين الجزائري.
وسجل زكريا دراوي الهدف الأول لصالح شباب بلوزداد (ق35)، وفي الشوط الثاني، أغلق أبناء العقيبة، الملعب أمام لاعبي مولودية وهران، معتمدين على الهجمات المعاكسة، ليتمكنوا من مضاعفة النتيجة عن طريق زكريا دراوي (ق78).
وبهذا الفوز، ارتقى شباب بلوزداد إلى المركز التاسع برصيد (30 نقطة)، بينما تجمد رصيد مولودية وهران عند (النقطة 41)، في المرتبة الثالثة.
وخرج شباب بلوزداد من منطقة الخطر، بينما ضيع مولودية وهران فرصة الظفر بوصافة الدوري، وتقليص الفارق إلى نقطتين فقط عن المتصدر شباب قسنطينة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS