ADVERTISEMENTS

هذه نصيحة "أولفير كان" للحارس "بوفون"

المنتخب: الرباط السبت 14 أبريل 2018 - 13:00

تعاطف أسطورة حراسة مرمى منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ السابق أوليفير كان مع زميله الإيطالي جيانلويجي بوفون حارس مرمى جوفنتوس بسبب الحزن الذي أصاب هذا الأخير.. وللموقف الصعب الذي تعرض له مرتين قبل الاعتزال.. الأولى مع المنتخب الإيطالي والثانية مع نادي "السيدة العجوز".

وأرثى أولفير كان لحال بوفون حين قال في تصريح صحفي: "لو اعتزل بوفون في وقت مبكر لجنب نفسه خيبة الأمل التي أصابته.. كان عليه أن يعتزل دوليا قبل أن يتعرض للإقصاء من التأهل لمونديال روسيا على يد السويد.. كما كان عليه أن يعتزل أيضا قبل مباراة ريال مدريد الأخيرة حيث أصيب بخيبة أمل كبيرة." وأضاف: "من الصعب أن تحدد الوقت المثالي للاعتزال.. وبوفون يصعب عليه حاليا أن يعرف الوقت المناسب لكي يتوقف.. لهذا أقترح عليه أن يعتزل في أقرب وقت".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS