ADVERTISEMENTS

فيدال لاعب بايرن يغيب لنهاية الموسم بعد خضوعه لجراحة

المنتخب: وكالات الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 18:07

قال بايرن ميونيخ بطل ألمانيا اليوم الثلاثاء إن لاعب الوسط أرتورو فيدال سيغيب عن مواجهة ريال مدريد في الدور قبل النهائي لعصبة أبطال أوروبا لكرة القدم وكذلك عن مباريات الفريق حتى نهاية الموسم بعدما خضع لجراحة في الركبة.

ولم يشارك اللاعب التشيلي في أي مباراة منذ خروجه مصابا في مباراة ذهاب دور الربع أمام اشبيلية في الثالث من ابريل نيسان.

وأصيب بالتواء في الركبة اليمنى خلال مران يوم السبت الماضي وخضع لجراحة أمس الاثنين.

وقال بايرن ميونيخ في بيان في حسابه على تويتر اليوم "خضع فيدال لجراحة في الركبة أمس الاثنين وسيغيب حتى نهاية الموسم".

وطرد فيدال عندما التقى بايرن مع ريال مدريد في إياب دور الربع الموسم الماضي حين فاز الفريق الاسباني 4-2 بعد وقت اضافي ليحقق الانتصار 6-3 في مجموع المباراتين ويمضي قدما للفوز باللقب.

وتوج بايرن، الذي سيواجه باير ليفركوزن اليوم الثلاثاء في الدور قبل النهائي لكأس المانيا، بلقب البطولة الالمانية في وقت سابق هذا الشهر للموسم السادس على التوالي ويسعى للفوز بالثلاثية للمرة الثانية في تاريخه.

ويستضيف فريق المدب يوب هاينكس غريمه ريال مدريد في ذهاب الدور قبل النهائي في 25 ابريل  وستقام مباراة العودة في سانتياجو برنابيو في الأول من ماي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS