ADVERTISEMENTS

أزارو يصل للنجمة 18

المنتخب : محمد فؤاد الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 22:04

عاد المهاجم الدولي وليد أزارو إلى معانقة المرمى المصرية حين أهدى فريقه الأهلي فوزا صغيرا على ضيفه وادي دجلة برسم الدورة 32 من البطولة المصرية ، وتمكن وليد من توقيع الهدف الوحيد في الدقيقة 27 من الشوط الأول من تمريرة مركزة للنيجيري جونيور أجاي . وكان وليد حتى بعد هدفه الوحيد نشيطا خلال تفاصيل المباراة سواء بالإمداد أو التهديد غير الموفق ، في وقت رفع رصيده العام إلى 18 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين وكأقوى هداف في موسمه الأول مع الأهلي متفوقا على مطارديه الغاني هداف نادي المقاصة جون أنتوي ، والكولومبي ديغو كالديرون  هداف نادي الإسماعيلي بأربعة أهداف . وكان أزارو قد غاب عن المبارتين الأخيرتين للبطولة أمام كل من طانطا وسموحة إلى جانب غيابه عن لقاء الكأس أمام الداخلية السبت الماضي بداعي الإصابة . 
ومعلوم أن أزارو أصبح متوجا بلقب البطولة المصرية منذ مدة للفارق الكبير الذي يفصله عن مطارده الرئيسي الإسماعيلي ب22 نقطة في وقت لم يتبق على نهاية البطولة سوى دورتين . 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS