ADVERTISEMENTS

كأس الكونفدرالية: النهضة البركانية في دور المجموعات

المنتخب: جلول التويجر الأربعاء 18 أبريل 2018 - 21:00

تمكن النهضة البركانية من تحقيق إنجاز كبير في مشواره في كأس الكونفدرالية الإفريقية عندما تجاوز هزيمة الذهاب بالسينغال وأخرج جينيراسيون فوت السينغالي والتأهل لدور المجموعات عن جدارة وإستحقاق في المباراة التي جمعته بالفريق السينغالي اليوم الأربعاء 18 أبريل بالملعب البلدي ببركان الذي كان غاصا بالجماهير وهو التأهل الأول في تاريخ النهضة البركانية، حيث تمكن من تسجيل هدفين للاشيء مكن الفريق البركاني من التأهل لدور المجموعات.
ضغط النهضة البركانية بقوة مع بداية المباراة، وذلك عن طريق النمساوي الذي هدد الحارس السينغالي في أكثر من مناسبة خاصة بواسطة أخميس والكعبي وسيبوفيتش وكودجو.
إنتظرنا حتى الدقيقة 34 من الشوط الأول ليتمكن النهضة البركانية من تسجيل الهدف الأول بواسطة محمد عزيز بضربة رأسية عندما توصل بكرة من النمساوي، لينتهي الشوط الأول بهدف السبق للنهضة البركانية.
خلال الشوط الثاني ضغط النهضة البركانية من جديد لإضافة الهدف الثاني وسيتمكن كودجو في الدقيقة 75 من تسجيل الهدف عن طريق ضربة رأسية بعدما ارتطمت الكرة بأحد المدافعين وهزمت الحارس ، وكاد جينيراسيون فوت أن يفعلها في الدقيقة 82 لكن الحارس المحمدي تعملق وتدخل بنجاح، لتنتهي المباراة بتأهل النهضة البركانية عن جدارة رغم أن المباراة كانت صعبة للغاية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS